تلميذ يقتل زميله بطعنة مقص بمدينة تطوان

Résultat de recherche d'images pour "‫تلميذ يقتل زميله بالمقص‬‎"

لفظ تلميذ أنفاسه الأخيرة، أمس الأحد 08 يناير الجاري، بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، متأثرا بجروح بليغة، بعد تلقيه طعنة بالمقص على مستوى الرأس من طرف زميله، الذي يدرس معه في نفس القسم.

بحسب مصدر طبي، فإن التلميذ، الذي كان يدرس قيد حياته بمدرسة أحمد البقال بمدينة تطوان، توفي جراء نزيف داخلي في الرأس، بعدما كان قد تعرض يوم الخميس 05 يناير الجاري، لطعنة بآلة حادة ” مقص ” نقل على إثرها إلى المستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية، ليغادرها بعد ذلك، غير أن الجرح الغائر تسبب له في مضاعفات خطيرة، نقل على إثرها مساء يوم السبت الماضي إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان.

وأضاف المصدر، أنه على الرغم من الإسعافات الأولية و العلاجات التي قدمت له داخل قسم العناية المركزة، فإن التلميذ البالغ من العمر 12 سنة، فارق الحياة صباح أمس، متأثرا بالطعنة التي أصابت غشاء المخ، والتي تسببت له في نزيف داخلي بالرأس.

وبحسب مصدر أمني، فإن شجار حدث مساء يوم الخميس المنصرم خارج أسوار مدرسة أحمد البقال بتطوان، بين تلميذين يتابعان دراستهما بالقسم الخامس بذات المؤسسة، انتهى بإصابة الهالك بطعنة بآلة حادة على مستوى الرأس، وأفضى إلى جريمة قتل، بعدما لفض أنفاسه الأخيرة لاحقا بالمستشفى.

وذكر المصدر، أن مصالح الشرطة القضائية بتطوان وفور إشعارها من طرف المصالح الطبية بوفاة التلميذ، إنتقلت إلى منزل الجاني بحي البربورين بمدينة تطوان، حيث تم إقتياد المشتبه فيه ” 12 سنة ” رفقة والده ووالدته إلى مقر ولاية أمن تطوان، فيما تم وضع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل.

وشدد المصدر، أنه تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم إحالته على العدالة من أجل المنسوب إليه .

الكاتب : سعيد المهيني – تطوان بلوس

المشاهدات :566

التعليقـات

لا تنس التعليق على الموضوع ، شكرا

نبذة عن الكاتب

avatar

هيأة التحرير

الإشراف على التحرير بالمجلة الاخبارية التربوية التي تهتم بجميع قضايا التربية و التكوين عموما و بالمغرب على الخصوص

اترك تعليقك