أخر الأخبــار
الخميس، 22 فبراير 2018

إنزكان أيت ملول: ثانوية عمر الخيام التأهيلية بالدشيرة تحتفي بتلاميذها المتفوقين




 إنزكان أيت ملول: ثانوية عمر الخيام التأهيلية بالدشيرة تحتفي بتلاميذها المتفوقين


نظمت ثانوية عمر الخيام التأهيلية بالدشيرة الجهادية؛ بتنسيق مع جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ والتلميذات مساء يوم السبت 17 فبراير 2018، حفلا تربويا وفنيا لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة؛ تتويجا للنتائج المتميزة التي حصدوها خلال الأسدس الأول، وتثمينا للمجهودات التربوية والإدارية القيمة للأطر العاملة بالمؤسسة.
وبهذه المناسبة، وبحضور ممثل المديرية الإقليمية، والسيد رئيس المؤسسة الأستاذ محمد العزيزي والسيد الناظر الأستاذ محمد السليماني، بالإضافة إلى السادة الحراس العامين وطاقم التدريس، تم توزيع 23 جائزة وشواهد تقديرية على التلاميذ والتلميذات المتفوقين في كل مستوى على حدة، وذلك لتهنئتهم؛ وتشجيعهم على مواصلة المزيد من الاجتهاد والمثابرة. وقد بلغ أعلى معدل بالمؤسسة 19.46 حصلت عليه تلميذة تدرس بمستوى الثانية باكالوريا علوم فيزيائية.
 كما تم الاحتفاء بإحدى التلميذات التي حصلت على ميداليتين نحاسيتين في البطولة الوطنية المدرسية للسباحة، حيث قدمتلها  جائزة رمزية وشهادة تقديرية من طرف الجمعية الرياضية للمؤسسة.
وقد تخلل هذا الحفل سلسلة من الأنشطة الفنية من إبداع تلاميذ المؤسسة بتأطير من الأستاذ عبد الغفار أوبيهي، في شكل لوحات فنية عبر من خلالها تلميذات وتلاميذ المؤسسة عن مواهبهم في المسرح والغناء.
محمد حجاج
  • التعليقات عبر الفايس
  • تعليقات عبر المجلة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

في انتظار تعليقاتكم وتفاعلكم على المواضيع

Item Reviewed: إنزكان أيت ملول: ثانوية عمر الخيام التأهيلية بالدشيرة تحتفي بتلاميذها المتفوقين Rating: 5 Reviewed By: Educa24