أخر الأخبــار
الاثنين، 8 مايو 2017

تطبيق سهل وبسيط لإنشاء رسومات متحركة واستخدامها كمورد رقمي في التعبير الشفوي


قد يرغب العديد من  الاساتذة في ان ينتجوا رسوم متحركة بغرض استعمالها كمورد رقمي في التعبير الشفوي Expression Orale et Communication et acte de langage لكن هذا الأمر يتطلب خبرة في المعلوميات واستخدام برامج معقدة نوعا ما وتكون في غالب الاحيان تحتاج الى تدريب, في هذا الصدد تعلم التعلم تتقاسم معكم تطبيق يعمل على الأندرويد يمكنكم من إعداد رسوم متحركة بسهولة, يمكنكم استعمالها كمورد رقمي يساعدكم في التعبير الشفوي.
تحميل, تطبيق, سهل, وبسيط, لإنشاء, رسومات, متحركة, واستخدامها, كمورد, رقمي, في ,Expression ,Orale

تطبيق Drawing Cartoons يمكنكم من انتاج رسوم متحركة بطريقة سهلة جدا وذلك بتحديد شخصية معينة بنفسك كما يمكنكا رسمها من الصفر على حساب الملامح التي تريد ثم الشرع في تقديم الحوار او القصة وأحداث الشخصيات اي الرسوم المتحركة, رابط التحميل ستجدونه اسفل التدوينة لمن اراد التحميل مباشرة من Play Stor ومن اراد التحميله من حاسوبه ثم نقله الى هاتفه فستجدون رابط التحميل ايضا اسفله في ملف rar.
هذه بعض الصور من التطبيق 

ستجدون في التطبيق لوحة إنشاء تستطعون من خلالها تحديد حركات الشخصيات بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من الشخصيات والكثير من العناصر كما باامكانكم اضافة اصوات من خلال اعدادات التطبيق نفسه.
تحميل التطبيق من Play Stor 

تحميل التطبيق apk


فيديو توضيحي يشرح كيفية الاشتغال على التطبيق


  • التعليقات عبر الفايس
  • تعليقات عبر المجلة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

في انتظار تعليقاتكم وتفاعلكم على المواضيع

Item Reviewed: تطبيق سهل وبسيط لإنشاء رسومات متحركة واستخدامها كمورد رقمي في التعبير الشفوي Rating: 5 Reviewed By: Educa24