أخر الأخبــار
الجمعة، 12 مايو 2017

أستاذ بدون أجرة .. مهدد بالسجن بسبب 700 درهم


معشر نساء ورجال التعليم .. حتى وإن كنتم لا تعرفون قضية الاستاذ ' خالد الشعيري' الذي تم توقيفه لمدة 4 سنوات ظلما ، السنوات الاربع التي قضاها في الدفاع عن قضيته لاسترجاعه لعمله ومصدر رزق اطفاله في قضية يعرفها الراي العام التعليمي بعد تبليغه عن فساد بطاطا وتم تلفيق عدة تهم له ، ليعود للعمل في نهاية الموسم الماضي ولحد الان لا زال يعيش بدون أجر و هو المعيل لأسرته المكتونة من زوجته و أطفاله الثلاثة .. وسبق له ان توصل بغرامة في فترة التوقيف سنة 2014 قضى عنها 6 أيام بالسجن. 
اليوم توصل بغرامة 700 درهم مترتبة عن دفاعه عن نفسه بعد تطاول مدير المؤسسة عليه لاخراجه من القسم بالقوة لانه رفض التوقيف من طرف المدير الذي ليس من اختصاصه ليروطه في توقيف. 
إن كل من يريد مساعدة هذا الاستاذ للتغلب على مصاريف الحياة و اداء الغرامة ان يتصل به على حسابه الخاص كي يحصل منه مباشرة على حسابه البنكي.
حساب الاستاذ " خالد الشعيري" هو : 

حيث يقول الاستاذ في تدوينة له بعد زوال هذا اليوم :
" ذهبت إلى المحكمة واستفسرت عن تلك الغرامة فقالوا لحكم صدر ضدي وضد مدير الثانوية التأهيلية.
هذه القضية تعود إلى بداية فضح الفساد حيث تم توقيفي عن التدريس من طرف المدير وعندما رفضت هذا التوقيف لأنه ليس من اختصاصه بدأ يحضر إلى القسم ويخرجني بالقوة.
بطبيعة الحال هذا العنف لم يكن ليستعمله لولا الضوء الأخضر من طرف لوبي الفساد هنا بطاطا فهذا المدير معروف أكبر خواف وخير دليل رفضه إجراء المجلس التأديبي بتلميذ مشاغب ابن مسؤول قام بتخريب وتكسير زليج القسم حديث البناء.
المهم رفعت دعوة بسبب هذا العنف وللأسف حدثت مخالفات أثناء المحاكمة وتم الحكم علينا أنا والمدير الثانوية بشهرين حبس موقوف التنفيذ وغرامة 700 درهم.
رفضت دفعها بسبب تلك المخالفات فتم ادخالي السجن لمدة 6 أيام كاكراه بدني.
الآن يتم استدعاءي وتهديدي بدفعها في أجل شهر وإلا سيتم إتخاذ الإجراءات المناسبة في حالة الرفض ( الصورة )."

Aucun texte alternatif disponible.
  • التعليقات عبر الفايس
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيسبوك

1 التعليقات :

في انتظار تعليقاتكم وتفاعلكم على المواضيع

Item Reviewed: أستاذ بدون أجرة .. مهدد بالسجن بسبب 700 درهم Rating: 5 Reviewed By: Educa24