أخر الأخبــار
الثلاثاء، 7 فبراير 2017

الاستاذ 'خالد الشعيري" موظف بدون أجرة لأزيد من 4 سنوات ... قصة لم تنته بعد..


L’image contient peut-être : 4 personnes
Aucun texte alternatif disponible.


في تدوينة على حسابه الخاص ...  الاستاذ "خالد الشعيري" و بعد زيارته للمصالح المركزية بالرباط للاستفسار صباح هذا اليوم 07 فبراير عن تأخر صرف أجرته :
نص التدوينة:
يبدو أن قصتي لم تنته..
أمس بمديرية الموارد البشرية ( الصورة ) استفسرت عن تأخر صرف الأجرة فقالوا النسخة التنفيذية للحكم لم ترسلها الوزارة لذا لن نسوي وضعتك المالية حتى نتسلمها.

ذهبت إلى الوزارة فقالوا المشكل في المحكمة سلمتنا فوطوكوبي للنسخة التنفيذية ليست أصلية.
اتجهت إلى المحكمة الإدارية واخبرت المسؤول أن المحكمة قالت سلمتها وبعد امتناع الوزارة عن التنفيذ حررت محضر الامتناع لكن الوزارة تدعي العكس.
ثم طلبت منه ورجوته إيجاد حلا حتى يتم صرف اجرتي فوافق وقال اذهب أنت ونحن سنحل هذا المشكل.
قبل رجوعي إلى العمل قالت الوزارة لم تتسلم النسخة التنفيذية وبعدها ظهرت فجأة وتم تنفيذ الحكم والان بعد مرور سبعة أشهر بدون صرف الأجرة اختفت من جديد وظهرت فوطوكوبي منها وتوقفت باقي إجراءات التنفيذ.
حتى إذا أخذنا بالقول الأخير للوزارة أن المحكمة سلمتها نسخة غير أصلية قانونيا المسؤول عن الخطأ الوزارة لأنها وقعت على شهادة التسليم.
لذا عوض تصحيح الخطأ تراسل المحكمة لإيجاد الحل تقول لن نصرف اجرتك حتى نتسلم النسخة الأصلية أي إذا أصرت المحكمة على انها سلمتها للوزارة ولديها شهادة التسليم تثبت ذلك سأبقى هكذا موظف لكن بدون أجرة فحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • التعليقات عبر الفايس
  • تعليقات عبر المجلة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

في انتظار تعليقاتكم وتفاعلكم على المواضيع

Item Reviewed: الاستاذ 'خالد الشعيري" موظف بدون أجرة لأزيد من 4 سنوات ... قصة لم تنته بعد.. Rating: 5 Reviewed By: Educa24