أخر الأخبــار
الثلاثاء، 14 يوليو 2015

سيدي قاسم : تكريم معيب لرئيس فريق جيني خلال حفل مختتم السنة الدراسية 2014 / 2015



على خلفية اختتام السنة الدراسية 2014 / 2015 ، وحلول الذكرى 16 لتربع صاحب الجلالة على عرش أسلافه الميامين؛ نظمت النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي قاسم، يوم الخميس 8 يوليوز 2014 ، حفل التميز، تحت شعار : تشجيع التميز حافز لمواصلة التفوق " أهم ما كان فيه، توشيح صدور عدد من رجال ونساء التعليم بالأوسمة الملكية، جزاء بما عملوا في حياتهم العملية. وكذا، توزيع جوائز الاستحقاق على التلاميذ المتفوقين والتلميذات المتفوقات السنة الدراسية 2014 / 2015 .


وعلى هامش ذلك، تم تكريم إطار كبير، من الأطر العاملة بالنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي قاسم، ويتعلق الأمر بالمهندس السيد قاسم الفخار، رئيس مكتب الإعلاميات. وهو ما اعتبره البعض  من المقربين من الرجل ، تكريما معيبا بكل المقاييس. لكونه جاء في وقت متأخر للغاية. اللهم إلا إذا كان المعنيون بالأمر، قد أخذوا بالمثل المغربي الشهير " فوقاش ما جا الخير كينفع ". وفي ذات الوقت كان لا معنى له لكونه جاء في سياق ليس سياقه. وقد كان من المفروض أن يستقبل الرجل ، ومعه فريقه ، فريق جيني بإقليم سيدي قاسم، استقبال الأبطال بعد العودة مباشرة من الرباط ، وقد تُوج كأفضل مؤطر على المستوى الوطني ، في حفل نظمته مديرية برنامج جيني، منتصف شهر ماي من سنة 2015 ، أشرف فيه السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني على توزيع الجوائز التقديرية على السيدات والسادة المنسقين الجهويين ، والإقليميين، والمؤطرين، والمستفيدين من التكوينات الإشهادية mos ، وأن يحتفى به وبفريقه في حفل من عيار الحدث، لا أن يحتفى به احتفاء باهتا لم يعرف كثير من الحضور مدعاته وأسبابه .


وكان فريق جيني، حين لم يأبه به أحد، بعد حصوله على الجائزة التقديرية، فهم الرسالة، فاحتفى هو بنفسه، إذ أقام حفلة شاي، متواضعة بمركز التكوينات الإشهادية، يوم 23 ماي 2014.حضرها بعض المدعوين من المدراء والأساتذة. تم فيها تبادل التهاني، والتباريك، والهدايا، تقديرا لما قدمه كل فرد من أفراد المجموعة من موقعه، من عمل جاد، خول للفريق أن يحتل المرتبة الأولى وطنيا، في التكوينات الإشهادية الآنفة الذكر.
متابعة .. العربي شحمي - سيدي قاسم

  • التعليقات عبر الفايس
  • تعليقات عبر المجلة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

في انتظار تعليقاتكم وتفاعلكم على المواضيع

Item Reviewed: سيدي قاسم : تكريم معيب لرئيس فريق جيني خلال حفل مختتم السنة الدراسية 2014 / 2015 Rating: 5 Reviewed By: Educa24